كورس أساسيات تطبيق المكياج المحترف من أكاديمية “رفيق يونس”

ستجدين في هذا الكورس التعليمي من مدرسة الجميلة، ثمانية دروس تقدمها خبيرة التجميل دانا يونس، من أكاديمية وصالون رفيق يونس في بيروت، ومن خلالها، ستتمكنين من الحصول على أساسيات تطبيق مكياج مثالي، فضلاً عن بعض الحيل المبتكرة التي لا يعلمها إلا الخبراء.

بداية، ستتعلمين طريقة عمل كنتور الوجه للمبتدئين، الذي لا يكتمل بالطبع من دون حواحب ذات رسمة طبيعية؛ لذا ستجدين درساً متكاملاً سيعلمك أساسيات وأسرار رسم الحواجب، عدا عن درس متخصص في طريقة رسم الشفاه وتعبئتها باستخدام تقنية الكونتور، وبعد إتقانك لهذه الأساسيات، ستصبحين جاهزة للدرس التالي، وهو طريقة عمل مكياج ناعم.

ولكن ماذا عن سهراتك؟ بالطبع لم تنس مدرسة الجميلة أهمية هذه المناسبات، مقدمةً لك طريقة عمل مكياج فرنسي، مكياج سموكي، ومكياج سهرة مسائي، تتميز جميعها بخطوات بسيطة تنفذها الخبيرة، وسيسهل عليك تتبعها وإتقانها مع التجربة.
وأخيراً، خُصص الدرس الثامن من هذا الكورس التعليمي لمكياج العروس، وفيه تطبق خبيرة التجميل دانا يونس، مكياجاً احترافياً يجمع ما بين الآيلاينر، الكحل والظل الدخاني، مع أحمر شفاه بلون داكن ولطيف.

ولم يكتف موقع مدرسة الهمم، بتقديم فيديوهات تعليمية لمكياج احترافي، بل حرص على تزويدك بقائمة بالمنتجات والمستحضرات الجمالية التي ستمكنك من الحصول على النتائج ذاتها لكل واحد من الفيديوهات، فقط اضغطي على اللينكات المرفقة واشتريها من "سيدتي مول" للحصول على النتائج ذاتها، وحظاً موفقاً.
عدد دروس الدورة مدة الدورة المستوى
8 درس ساعات للمبتدئين
x
تابعونا على
X
دخول المستخدم

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو