Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شفاه أومبري باستخدام ظلال العيون

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة الحصول على شفاه أومبري باستخدام ظلال العيون من أكاديميّة Toni Malt في دبي ومن خبيرة التجميل Toni نفسها، وستتعّرفين من خلال هذا الفيديو التعليميّ على واحدة من أهمّ تقنيّات تطبيق الماكياج المحترف، وهي تحويل أحمر الشفاه إلى أيّ قوام ترغبين به، كإطفاء لمعان أحمر الشفاه وتحويله إلى جافّ Matte باستخدام ظلال العيون، أو تحويله إلى أحمر شفاه معدنيّ، مستخدمةً ظلال عيون بتدرّجات معدنيّة.

وقع اختيار خبيرة الماكياج لهذا الدرس، على شفاه الأومبري الجافّة باستخدام ظلال العيون، ولتطبيقها، تحتاجين إلى:

• فرشاتيّ ماكياج مسطّحتين، (2).

• فرشاة رفيعة مخصّصة للشفاه.

• أحمر شفاه بلون أحمر.

• وظلال عيون غير لامعة.

قد يكون تلطّخ الوجه بأحمر الشفاه أثناء تطبيقه أسوأ كوابيس النساء، لذا تقدّم Toni حيلتها في هذا الخصوص، إذْ تحرص على حمل إسفنجة نظيفة Powder Puff في يدها اليسرى، وبدلاً من أن تثبّت وجه العارضة بيدها مباشرة، تفعل ذلك باستخدام الإسفنجة.

في البداية، تقوم Toni بتمرير الفرشاة الرفيعة على أحمر الشفاه عدّة مرّات، ثمّ تبدأ بتلوين الشفة السفليّة من وسطها، لتنتقل لاحقاً لرسم الخطّ النهائيّ على الأطراف. بهذه الطريقة تتعرّف على قوام ولزوجة أحمر الشفاه، وبالتالي اكتشاف مدى سلاسته عند التطبيق والمدّ.

بعد الانتهاء من وضع أحمر الشفاه وسط الشفة العلويّة، تقوم الخبيرة بتطبيقه على زاوية الشفة بمسحة واحدة، وهي الطريقة المثلى للحصول على رسم منحنٍ دون أخطاء، وتؤكّد Toni ثانية على ضرورة تثبيت اليد عند رسم الشفاه للحصول على نتيجة رائعة.

في الخطوة التالية، تنتقي Toni لونين من الظلال الورديّة، الأوّل بدرجة ورديّة فاهية، والثاني مزوّد بلمعة معدنيّة. تبدأ بالدرجة الفاتحة لترى النتائج، حيث نسبة الوقوع في أيّ خطأ أقلّ، لذا تضع الظلال الورديّة الفاتحة على الفرشاة المسطّحة، تضربها بلطف لتتخلّص من الفائض من بودرة مسحوق الظلال وتطبّقه مباشرة على وسط الشفتين، مكرّرة العمليّة ذاتها عدّة مرات حتى تحصل على النتيجة التي تريد، ما يقلّل من نسبة الخطأ. بالطريقة ذاتها، تقوم Toni بتطبيق الظلال الورديّة بنفحات معدنيّة، مستخدمة الفرشاة النظيفة وسط الشفتين مجدّداً.

وللزوايا الخارجيّة، تستخدم Toni ظلالاً بلون أحمر Matte، تدمجها قليلاً مع الورديّة في مكان التقائهما، مضيفة في النهاية بودرة ملوّنة بلون ورديّ، للحصول على لون زهريّ أقوى تأثيراً في الوسط.

هكذا، حصلت Toni على شفاه أومبري جافّة ومعدنيّة في آنٍ معاً وبألوان ستدوم لساعات طويلة من سهرتكِ. جرّبي هذه الخطوات وشاركينا بالنتائج التي حصلتِ عليها!

مستوى المهارة
00:09:41
مدة العرض
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو