Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

طريقة تطبيق أحمر شفاه فائق اللمعان بمظهر بلاستيكي

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق أحمر شفاه فائق اللّمعان وبمظهر بلاستيكيّ من أكاديميّة Toni Malt في دبي ومن خبيرة التجميل Toni نفسها.

للحصول على شفاه لامعة جدّاً وثابتة لساعات طويلة، تعتمد الخبيرة على حيلة بسيطة، وهي بتطبيق أحمر شفاه مطفأ Matte أولاً، وأحمر شفاه ملوّن بقوام كثيف ثانياً. بداية، تقوم Toni بإضاءة الشفتين، مستخدمة هايلايتر بلمعة ذهبيّة في منتصف الشفة العليا، على أن يكون طويلاً من جهة وأقصر من جهة أخرى، كما تستخدم هايلايتر بلمعة فضيّة للشفة السفلى، إذْ تؤكّد بأنّ إضاءة الشفتين يجب أن تأتي في المرحلة التي تسبق تطبيق أحمر الشفاه، تفادياً لالتصاق الهايلايتر فوقه، وهو ما لا نريده. في المرحلة الثانية، تستخدم Toni أحمر شفاه مطفأ وجافّ بلون أحمر قويّ، فتضع كميّة بسيطة من المستحضر على الفرشاة المسطّحة وتطبّقه بسرعة فائقة على الشفتين قبل جفافه، مصحّحة أيّة أخطاء بمسحة واحدة من الفرشاة.

في المرحلة الثالثة، تختار الخبيرة أحمر شفاه لامعاً بقوام كثيف جدّاً، وكي تتمكّن من معرفة مدى كثافة المنتج، تضع القليل منه على يدها، فإنْ سال المستحضر، فهو ليس بالكثافة المطلوبة، أمّا لو بقي ثابتاً حتى بعد مرور 5 دقائق، فهو كثيف جدّاً، وبالتالي هو الأنسب لهذا النوع من المكياج. بعد تطبيقه بطريقة مثاليّة وتصحيح الأخطاء باستخدام أعواد قطن صغيرة ومزيل للمكياج، تحصل الخبيرة على شفاه لامعة جدّاً بمظهر بلاستيكيّ.

جرّبي هذه الخطوات التعليميّة المدرجة في الفيديو المصوّر، وشاركينا بالنتائج التي حصلتِ عليها!

مستوى المهارة
00:08:37
مدة العرض
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو