Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

آيلاينر دراماتيكيّ معدنيّ بظلال العيون

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق آيلاينر معدنيّ دراماتيكيّ باستخدام ظلال العيون، من أكاديميّة Toni Malt في دبي ومن خبيرة التجميل Toni نفسها.

يناسب هذا المكياج الفتيات الجريئات، فإلى رسم الآيلاينر العريض والذي يصل إلى الجفن الثابت، تحوّل Toni ظلال العيون العاديّة إلى قوام سائل، للحصول على آيلاينر برسم متقن.

وباتّباع خطوات الخبيرة، ستحصل أيّ فتاة على نتيجة رائعة مع تكرار المحاولة، خاصّة وأنّها ستتمكّن من تطبيقه باستخدام أدوات متوافرة لدى الجميع، وهي عبارة عن بخّاخ ماء، فرشاة مسطّحة بشعيرات طبيعيّة، فرشاة بشعيرات اصطناعيّة وظلال عيون بألوان قويّة. اختارت Toni لونّها المفضّل، الأزرق المعدنيّ.

رسم حدود الآيلاينر في البداية، تقوم Toni بوضع البودرة الشفّافة على كامل الجفن لتهيئته لوضع الظلال بسلاسة، ثمّ ترشّ رذاذ الماء على الفرشاة الاصطناعيّة قبل تمريرها على الظلال الزرقاء، تتبعها بمرحلة التأسيس التي تختصر برسم الحدود الخارجيّة للآيلاينر العريض، إذْ تسهّل الفرشاة الاصطناعية بشعيراتها القاسية رسم الحدود بدقّة أكبر.

تبدأ الخبيرة الرسم من أعلى زاوية العين الداخليّة وتسحب الخطّ إلى الزاوية الخارجيّة أسفل طرف الحاجب بقليل، وفي الخطوة التالية، تقوم برسم خطّ آخر يخرج من خطّ الرموش السفليّ وتمدّه حتى يلتقي مع الخطّ السابق.

وضع اللّون الأزرق في المرحلة التالية، تقوم الخبيرة بوضع الظلال الزرقاء بالتقنيّة ذاتها، ولكن هذه المرّة باستخدام الفرشاة المسطّحة، وتدريجيّاً تقوم بملء حدود خطّ الآيلاينر السابق، تاركة نقطة صغيرة من زاوية العين الداخليّة والتي ستخصّص لوضع الهايلايتر لاحقاً.

إضافة القلتر Glitter

اختارت Toni ظلالاً زرقاء بدرجة الأزرق السابق، ولكن مع لمعة إضافيّة وقامت بتوزيعها على منتصف الجفن، أمّا الظلال اللّامعة باللّون الأخضر، فقد طبّقتها في زواية العين الداخليّة دون أن تقترب بالطبع من المساحات الفارغة المخصّصة للهايلايتر التي ملأتها في النهاية بهايلايتر ذهبيّ.

حيل لا بدّ منها

خلال دقائق الدرس الـ16، تقدّم Toni مجموعة من الحيل التي ستحتاجها أيّ فتاة مقبلة على احتراف عالم المكياج، مثل الحرص على جعل السيّدة تنظر بشكل مستقيم أثناء تطبيق الظلال، والطريقة المثالية للتعامل مع تساقط بودرة الظلال أسفل العينين، بمسحها بأعواد القطن تارّة وبإضافة القليل من كريم الأساس تارّة أخرى وعدم اللّجوء إلى الماسكارا والرموش الاصطناعيّة عند الانتهاء من توزيع الظلال، إلّا إذا رغبت السيّدة بذلك أو إنْ كانت متقدّمة في السنّ.

يمكنكِ مشاهدة الفيديو التعليميّ لتطبيق آيلاينر دراماتيكيّ معدنيّ باستخدام ظلال العيون فقط ومن ثمّ تطبيقه، ومشاركتنا بالنتائج التي حصلتِ عليها!

مستوى المهارة
00:17:01
مدة العرض
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو