نمش مزيف مع مكياج برونزي

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج برونزيّ مع النمش المزيّف، من أكاديميّة "توني مالت" في دبي ومن خبيرة المكياج "توني" نفسها.

لن تضطرّي بعد مشاهدتكِ هذا الفيديو إلى ارتياد شاطئ البحر للحصول على بشرة برونزيّة رائعة مع القليل من النمش، إذْ بات بالإمكان الحصول على النتيجة الطبيعيّة ذاتها باستخدام البلاشر البرونزيّ وبعض أقلام تحديد الحاجبين والشفتين.

لم تنسَ توني تغطية البشرة بالبودرة الشفّافة قبل البدء بوضع البلاشر البرونزيّ، وذلك للتأكّد من تطبيق بقيّة مساحيق التجميل بسلاسة دون تكتّل.

ولأنّ الخبيرة تفضل بناء الألوان بشكل تدريجيّ، فقد عمدت إلى وضع بلاشر بنيّ فاتح على أكثر المناطق بروزاً من الوجه والتي تتعرّض لأشعّة الشمس المباشرة أكثر من غيرها بأسلوب التربيت، فتضع اللّون البرونزيّ في أماكن تطبيق الهايلايتر، وهي أعلى الخدّين، مكان البلاشر على عظمة الخدّين وموضع الكونتور أسفل عظمة الخدّين.

تتابع "توني" لاحقاً وضع اللّون البني الفاتح على كلّ من الصدغين، الذقن، خطّ الشعر العلويّ، وهي الأماكن الأكثر تأثّراً بأشعّة الشمس. تنتقل الخبيرة لاحقاً إلى توزيع اللّون البرونزيّ المعدنيّ الداكن بأسلوب التربيت أيضاً، كبلاشر على عظمة الخدّين، الصدغين، أعلى نقطة في الحاجبين، منتصف الذقن، وتحرص في هذه المرحلة على تطبيق اللّون ضمن مساحات أضيق من مساحات اللّون البنيّ الفاتح. باستخدام فرشاة مسطّحة، تقوم "توني" بإضافة مسحة من اللّون البرونزيّ المعدنيّ الداكن على كامل الجفن، والقليل على جسر الأنف والذقن.

في الخطوة التالية، تقوم "توني" بإضافة الهايلايتر الذهبيّ على جسر الأنف مجدّداً، أعلى الشفة العلويّة، أعلى الخدّين ومنتصف الذقن باستخدام إصبعها، فيما تنتقل لاستخدام فرشاة مسطّحة صغيرة لإضافة الهايلايتر في زاوية العين الداخليّة. وقبل الانتقال إلى تطبيق النمش المزيّف، تضيف الخبيرة ظلالاً ذهبيّة على منتصف الجفن المتحرّك لمنح العينين مزيداً من العمق.

النمش المزيّف تظهر نقاط النمش الطبيعيّة على الوجه على شكل مجموعات، كأن تتألّف مجموعة من 5 نقاط مختلفة في الشكل، اللّون والحجم، ومجموعة أخرى من 3 نقاط، وأخرى من نقطتين فقط، وهذا هو المبدأ الذي تعتمده "توني" للحصول على نمش بمظهر طبيعيّ.

تقوم "توني" برسم النقاط في أماكن غريبة من الوجه كجانبيّ الأنف، إضافة للأماكن التقليديّة كالخدّين، إذْ تحرص على وضع النقاط باستخدام أقلام التحديد المتفاوتة في درجة البنيّ المائل للبرتقاليّ والأحمر أوّلاً ومن ثمّ مزجها بأسلوب التربيت ثانياً. وأخيرأ، تقوم "توني" بوضع أحمر شفاه بلون بيج.

مستوى المهارة
00:18:04
مدة العرض
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو