مكياج برونزي طبيعي باستخدام أحمر الشفاه

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

مكياج برونزي طبيعي باستخدام أحمر الشفاه تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج برونزيّ طبيعيّ باستخدام مجموعة من أحمر الشفاه فقط، من أكاديميّة "توني مالت" ومن خبيرة المكياج "توني" نفسها، حيث تحاول منح العارضة مظهراً طبيعيّاً وكأنّها تعرّضت لأشعّة الشمس الخفيفة في بدايات الربيع.

يتميّز هذا المكياج بأنّه قابل للتطبيق بأصابع اليد فقط، حيث تستخدم الخبيرة مجموعة من أحمر الشفاه Lip Stains المتدرّجة في الألوان ما بين البيج المائل للورديّ والأحمر على الشفتين، الخدّين والعينين.

بعد تطبيق كريم الأساس، تقوم "توني" ببناء طبقات أحمر الشفاه على الوجه ببطء كالمعتاد وبتصحيح الأخطاء فور حدوثها.

البداية مع أحمر شفاه بلون بيج Nude مائل للورديّ، تطبّقه على مساحات واسعة من منتصف الوجه، مركّزة على كامل الخدّين، حيث يمتدّ اللّون من كرسيّ الخدّ وحتى الصدغين، ولا تنسى تطبيقه أيضاً على منتصف جسر الأنف، لتظهر العارضة وكأنّها تعرّضت لأشعّة الشمس.

تنتقل "توني" إلى أحمر الشفاه بلون أحمر، تقوم بتطبيقه على مساحات أصغر من اللّون البيج لمنح المكياج مزيداً من العمق، وتحديداً على أماكن تطبيق البلاشر العاديّ، أي على عظمة الخدّين، منتصف الذقن، الجفون وأعلى الجبهة.

ومجدّداً، تقوم "توني" بتطبيق أحمر الشفاه البيج على الشفتين.

يطبّق الهايلايتر الكريميّ الذهبيّ في الخطوة التالية باستخدام الإصبع أعلى عظمة الخدّين، منتصف جسر الأنف، أعلى الشفة العلويّة، أعلى نقطة من الحاجبين، جانبيّ الأنف، فيما يطبّق ما تبقى منه على الجفن الثابت.

يوزّع الهايلايتر أيضاً على زاوية العين الداخليّة باستخدام الإصبع الصغير. تقوم الخبيرة بتمشيط الحاجبين إلى الأعلى وليس إلى الجانبين، وذلك في محاولة منها لرفع وشدّ ملامح الوجه.

وأخيراً، تطبّق البودرة الشفّافة على الأماكن التي ترغب بجعلها مطفأة وغير لامعة، مثل الـT Zone.

حيل خاصّة بهذا الدرس:

- تطبيق كريم الأساس على الوجه قبل البدء بتطبيق أحمر الشفاه يسهّل من عمليّة إزالة الألوان في حال ارتكاب أيّ خطأ.

- احرصي على تطبيق أحمر الشفاه بلون بيج على كامل الخدّين بشكل أفقيّ دون المبالغة في تطبيقه بشكل عموديّ، أي أسفل عظمة الخدّين كثيراً، فكلّما كان تطبيق الألوان مرتفعاً، بدا الوجه مشدوداً أكثر.

- لا تحكمي على اللّون الأمثل الذي سيكمل مكياجكِ قبل تطبيقه على البشرة واكتشاف إنْ كان هذا اللّون هو الملائم.

- لا تستخدمي البلاشر ككونتور كي لا تبدي أكبر سنّاً.

- يمكن استخدام هذا النوع من المكياج عند توجهكِ لممارسة السباحة، سيظلّ ثابتاً حتى في الماء.

- يمنح الهايلايتر الكريميّ جمالاً طبيعياً للعارضة، لأنّه لا يظهر بشكل واضح إلّا خلال تحرّكها وتعرّضها للضوء فقط، أو عند النظر مباشرة بشكل مستقيم إلى وجهها.

- احرصي على قصّ أظافركِ قبل تطبيق المكياج باستخدام الأصابع كي لا تؤذي السيّدة التي تنفّذين لها المكياج.

مستوى المهارة
00:15:12
مدة العرض
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو