Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج عيون سموكي متدرج

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

   
تت علّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج عيون دخانيّ متدرّج في الألوان، من أكاديميّة "توني مالت" في دبي، ومن خبيرة التجميل "توني" نفسها.
هذا النوع من المكياج صعب لجهة تطبيقه، يختصّ به محترفو المكياج فقط، كونه يتطلّب دقة منتاهية في أماكن وضع ألوان الظلال، إذْ تحتاج "توني" لإتمامه إلى مجموعة كبيرة من فرش المكياج، وبخّاخ للماء. مرحلة وضع اللّون بعد تطبيق البودرة الشفّافة لمنع تراكم خطوط من الظلال فوق الجفن، تقوم "توني" برش رذاذ الماء على كلا جانبيّ فرشاة مسطّحة قبل ملئها باللّون الأخضر وتطبيقه أعلى زاوية العين الداخليّة، مكرّرة الخطوة ذاتها باستخدام فرشاة مسطّحة نظيفة لوضع اللّون الأزرق، ولكن عند زاوية العين الخارجيّة، تاركة وسط الجفن خالياً تماماً من الألوان، وهي الحيلة المبتكرة التي ستجعل هذا المكياج دخانيّاً متدرّجاً وعصريّاً، كما تقوم بوضع اللّون الأخضر مجدّداً وسط خطّ الرموش السفليّ.

مرحلة مزج الألوان
بعد وضع الألوان بتركيز قويّ بسبب استخدام فرش مبلّلة بالماء، تستخدم "توني" فرشاة مدبّبة بشعيرات ناعمة وجافّة، لتركيز قوّة اللّون الأزرق أكثر ولدمجه في الوقت نفسه، كما تضيف خطّاً رفيعاً منه أعلى اللّون الأخضر الذي وضع أسفل الحاجب عند زاوية العين الداخليّة.

الهايلايتر
تضع "توني" الهايلايتر الذهبيّ في زاوية العين الداخليّة، والعيون مفتوحة، وهنا تترك الخيار لكِ، إمّا بالتوقف عند هذا الحدّ من المكياج الدخانيّ المتقطّع والمتدرج والفريد من نوعه، أو بالاستمرار بإضافة الهايلايتر وسط الجفن، ما بين اللّونين الأخضر والأزرق لجعله أقرب إلى مفهوم المكياج الدخانيّ التقليديّ.

وأخيراً، تضيف "توني" المزيد من الهايلايتر في الأماكن التي ترغب بإبرازها من الوجه، مثل الخدّين، الأنف والشفة العليا.

حيل خاصّة بهذا الدرس:

- يتمّ ترك أماكن وضع الهايلايتر خالية من الظلال، كزاوية العين الداخليّة، لأنّ تدرجات الهايلايتر تبدو أوضح وأقوى تأثيراً عند تطبيقها على البشرة مباشرة.
- تنصحكِ "توني" باستخدام أحمر الشفاه المطفأ مع مكياج العيون اللّامع، وهي طريقة ناجحة لجعل أجزاء المكياج اللّامع من الوجه أكثر وضوحاً وجذباً للانتباه.    
مستوى المهارة
00:16:52
مدة العرض
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو