Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج سهرة خفيف بالظل البني

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج سهرة خفيف، من أكاديميّة "Alz" في دبي ومن خبيرة المكياج "الريم". في البداية، تهيّء الخبيرة الجفن لتطبيق ظلال العيون بوضع طبقة أساسيّة من الكريم الفاتح والبودرة السائبة، ثمّ تطبّق الظلال الورديّ الفاتحة على كسرة العين، تتبعها بظلال بنيّة على الزواية الخارجيّة للعينين، تعلوها ظلال سوداء، ولكن بمساحة أصغر دون أن تغطّيها. في المرحلة التالية، تقوم الخبيرة بتطبيق الظلال الذهبيّة على زاوية العين الداخليّة، لتنتقل إلى كريم الأساس على كامل الوجه لاحقاً مع الكونسيلر، مثبّتة إيّاه بالبودرة السائبة، حيث تركّز على الأماكن الدهنيّة الـ T zone للتقليل من لمعانها.

 

مع هذا النوع من مكياج العيون الدراماتيكيّ، تحرص "الريم" على وضع الكونتور البودرة كي لا يبدو المكياج مبالغاً به. بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس والكونتور، تقوم الخبيرة بوضع الكحل الأسود داخل العين، محدّدة خطّ الرموش السفليّ بالظلال البنيّة الداكنة أيضاً ومضيفة خطّاً مجنّحاً من الآيلاينر السائل، فضلاً عن الرموش الاصطناعيّة.

 

وأخيراً، تقوم "الريم" بتحديد الحاجبين وإضافة الهايلايتر وأحمر الشفاه الداكن، مضيئة إيّاه بالهايلايتر في منتصف الشفتين.

مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو