Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج عيون سموكي للسهرة

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج عيون دخانيّ مناسب للسهرة، من أكاديميّة "Alz" في دبي، ومن خبيرة المكياج "الريم".

في هذا النوع من المكياج، يفضّل أن يتمّ وضع ألوان الظلال بشكل تدريجيّ على شكل طبقات خفيفة، ما يسهّل من عمليّة تصحيح الأخطاء دون الحاجة لإزالة كامل المكياج وإعادة تطبيقه مجدّداً.

بداية، يتمّ توزيع البرايمر على كامل الجفن وتثبيته لاحقاً بالبودرة المضغوطة ومن ثمّ تطبّق ظلال برتقاليّة بدرجة فاتحة على كسرة العين وأخرى بنيّة داكنة على زاوية العين الداخليّة والخارجيّة مع ترك منتصف الجفن خالياً ليكون بمثابة الأساس المثبّت للظلال السوداء الدخانيّة لاحقاً.

تقوم "الريم" بدمج الظلال السابقة باستخدام فرشاة كثيفة قبل الانتقال إلى مرحلة وضع الظلال السوداء الكريميّة "الجل" على الجفن بواسطة فرشاة مسطّحة وتقوم بمزج أطرافها مع ظلال البنيّة السابقة بطريقة خفيفة، لتنهي بذلك مرحلة وضع ظلال العيون بتطبيق الظلال السوداء البودرة فوق الظلال الكريميّ بهدف تثبيتها. كالمعتاد، يوزّع برايمر الوجه مع القليل من كريم الأساس، حيث تستعين برذاذ ماء الورد لتسهيل عمليّة توزيع الفاونديشن، تتبعه بتطبيق الكونسيلر، الكونتور الكريميّ، مستخدمة مستحضر الـ Tint وهو عبارة عن صبغة لتوريد الخدّين.

أخيراً، تطبّق الخبيرة الكونتور بتركيبة البودرة والبودرة الشفّافة أسفل العينين.

لا يكتمل المكياج الدخانيّ دون تحديد داخل العينين بالأسود، وهنا تستعين "الريم" بالجل الأسود وهو ظلال سوداء كريميّة كانت استخدمتها سابقاً لوضعها داخل العين.

في الخطوة التالية، تقوم الخبيرة بتحديد الحاجبين وإضائتهما، كما تطبّق الهايلايتر ذاته لإضاءة زاوية العين الداخليّة، أعلى الخدّين والأنف.

وأخيراً، تطبّق "الريم" الماسكارا وأحمر الشفاه الـNude لإتمام هذا المكياج.

حيل خاصّة بهذا الدرس:

- بإمكانكِ استخدام الآيلاينر الأسود السائل بدلاً من الظلال السوداء الكريميّة في هذا المكياج، والبلاشر الكريميّ بدلاً من الـ Tint لتوريد الخدّين والشفتين.

- لا تطبّقي البودرة فوق كونتور الأنف الكريميّ.

مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو