Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج بآيلاينر عريض ومجنح

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج سهرة، أساسه الآيلاينر المجنّح من أكاديميّة ALZ لتعليم المكياج في دبي ومن خبيرة المكياج "الريم".

أساس هذا المكياج هو الآيلاينر العريض، لذا تستخدم الخبيرة ظلال العيون بتدرّجات فاتحة لإطلالة غير مبالغ بها، حيث تختار اللّون البنيّ النحاسيّ لتحديد زاوية العين الخارجيّة والبيج اللمّاع لإضاءة منتصف الجفن وزاوية العين الداخليّة.

لرسم الآيلاينر بدقّة كالمحترفين، تنفّذ ريم هذه الخطوة "الريم" على مرحلتين مستخدمة فرشاة مشطوبة والآيلاينر الجل، إذْ تخصّص الأولى لتحديد الشكل الخارجيّ والثانية لتعبئة اللّون. ولتحديد الشكل الخارجيّ، ترسم الخبيرة 3 خطوط رفيعة جدّاً. الخطّ الأوّل من بداية فتحة العين الخارجيّة باتّجاه الصدغين خارجاً، أمّا الخطّ الثاني، فترسمه من نهاية الخطّ الأوّل باتّجاه خطّ الرموش العلويّ باتّجاه دمعة العين، إذْ تصل به إلى منتصف الجفن تقريباً، فيما يتمّ رسم الخطّ الثالث من زاوية العين الداخليّة ليلتقي في منتصف الخطّ الثاني. هكذا، ستحصلين على خطّ مغلق وكامل من الآيلاينر.

بعد تحديد الشكل الخارجيّ بنجاح، تقوم الخبيرة بتعبئة الآيلاينر الأسود. في الخطوات التالية، تقوم "الريم" بتطبيق كريم الأساس، الكونسيلر، البودرة، الكونتور المائل للّون الرماديّ وتحديد الحاجبين. في الخطوات النهائيّة تقوم "الريم" بتوزيع الظلال البنيّة النحاسيّة أسفل خطّ الرموش السفليّ والماسكارا مع تركيب الرموش الاصطناعيّة.

وبالطبع، لا تكتمل إطلالة الآيلاينر المجنّح العريض دون أحمر الشفاه بلون أحمر والكثير من الهايلايتر.

حيل خاصّة بهذا الدرس:

- تتحكّم المساحة بين الجفن والحاجب لدى السيّدة بعرض الآيلاينر، فالمساحة الصغيرة يناسبها خطّ رفيع جدّاً من الآيلاينر، والمساحة الكبيرة يناسبها خطّ عريض.

- الكونتور المائل للّون الرماديّ هو الأنسب لصاحبات البشرة الفاتحة خلافاً للكونتور المائل للّون الأحمر.

- ليكون اللّون الأحمر مثاليّاً على الشفاه، حدّدي الشفتين بالكونسيلر بواسطة فرشاة عريضة ومسطّحة.

مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو