Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج ناعم Nude بألوان ترابية

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك


تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج نيود Nude بتدرّجات الألوان الترابيّة، وهو مكياج مناسب لإطلالات النهار والمساء من أكاديميّة ALZ لتعليم المكياج في دبي ومن خبيرة المكياج "الريم".

البداية بتطبيق البرايمر، يتبعه توزيع الظلال البرتقاليّة على كسرة العين، والبنّي على الجفن الثابت، ومن ثمّ تخفي الخبيرة الحدود بينهما باستخدام فرشاة مزج نظيفة لتضع في الخطوة التالية اللّون البنيّ داخل العين.

بالانتقال إلى كريم الأساس، تختار "الريم" توزيع طبقة خفيفة من اللّون الفاتح، تعلوها طبقة من اللّون المائل للبرونزيّ، وتحرص على وضع مصحّح لون البشرة الأصفر لتغطية المناطق التي تميل إلى اللّون الرماديّ من وجهها بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس وتغطّيه بطبقة خفيفة ممّا تبقى من كريم الأساس السابق على الـ"بيوتي بلندر".

قبل توزيع الكونتور، والهايلايتر والبلاشر الكريميّ، ترشّ الخبيرة القليل من مثبّت المكياج أو ماء الورد كبديل، ما يسهّل من عمليّة الدمج التي تستهلّها باللّون الفاتح فالداكن.

تثبّت مكياج الوجه بالبودرة السائبة، ثمّ تحدّد الحاجبين. تضيف مستحضر الـ Tint لتوريد الخدّين ومن ثمّ تطبّق الماسكارا وأحمر الشفاه بلون  بيج مائل للودريّ. بهذه الخطوات تنتهي "الريم" من تطبيق هذا المكياج الناعم.

حيل خاصّة بهذا الدرس:
-    يمكنكِ إضافة القليل من كريم الأساس الداكن للهايلايتر قبل مزج الكونتور، كمحاولة لتوحيد الألوان وجعلها تبدو أكثر طبيعيّة.
-    يتمّ توزيع كونتور الأنف باستخدام فرشاة المزج بدلاً من الـ"بيوتي بلندر".
مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو