Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أساسيات تطبيق المكياج للمبتدئات

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك


تتعلّمين في هذا الدرس أساسيّات تطبيق المكياج التي يتّبعها الخبراء المحترفون في هذا المجال من أكاديميّة ALZ لتعليم المكياج في دبي ومن خبيرة المكياج "الريم".

فرش المكياج الأساسيّة وطرق تنظيفها
تتحدّث "الريم" في بداية هذا الفيديو التعليميّ عن أنواع فرش المكياج التي تنقسم بين الطبيعيّة والصناعيّة وعن الفرش الأساسيّة التي يجب أن تمتلكها كلّ فتاة، كونها تتميّز بتعدّد استخداماتها، وهي كالآتي:
•    فرشاة دمج الظلال الصغيرة التي تستخدم أيضاً لتوزيع الكونتور والبودرة السائبة.
•    فرشاة الحواجب الحادّة التي تصلح لرسم الآيلاينر أيضاً.
•    فرشاة كريم الأساس التي تستخدم أيضاً للبرايمر، الكونسيلر والكونتور الكريميّ.
•    فرشاة الدمج الكبيرة التي تستخدم أيضاً للبلاشر والكونتور البودرة.

أمّا فيما يخصّ طرق تنظيف فرش المكياج، فتنصح خبيرة التجميل بتنظفيها قبل استخدامها على وجه سيّدة جديدة، فمن الممكن استعمال الشامبو المخصّص للأطفال مع الماء البارد للمحافظة على شعيرات الفرش من التساقط، أو بخّاخ من الماء والقليل من الكحول المطهّر للجروح ورشّ رذاذه على اليدين والفرش بعد تعقيمها وقبل استخدامها مجدّداً، كما تنصح باستخدام الإسفنجة لمرّة واحدة فقط واستخدام إسفنجة جديدة للسيّدة الجديدة تفادياً لانتقال البكتيريا المسبّبة للأمراض الجلديّة.

عجلة الألوان لتصحيح عيوب البشرة
تمكّنكِ عجلة الألوان Color Wheel من التعرّف على الألوان المتناقضة، فكلّ لونين متقابلين في عجلة الألوان يساعدان في أن يخفّف أحدهما الآخر، فمثلاً يخفّف اللّون الأخضر من حدّة الأحمر، لذا يستخدم المصحّح الأخضر لإخفاء احمرار البشرة.

مع إتقان هذه الأساسيّات، ستصبح أيّ فتاة جاهزة لتنفيذ وتعلّم أنواع المكياج المطبّقة في الفيديوهات الأخرى من قبل خبيرة التجميل "الريم"، وتحديداً المكياج الخاصّ بالسهرات.
 
مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو