Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج برونزي مستوحى من المشاهير للسهرة

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك



تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج برونزيّ مستوحى من النجمات للسهرات من أكاديميّة ALZ لتعليم المكياج في دبي  ومن خبيرة المكياج "الريم"، حيث تركّز على مكياج العينين والشفتين.

تكون البداية بتطبيق البرايمر وإبراز كسرة العين بتوزيع القليل من الكونتور ودمجه جيّداً، تتبعه الظلال البنيّة على الجفن الثابت، فالظلال الذهبيّة على زاوية العين الداخليّة ومن ثمّ الظلال اللّامعة والمائلة للّون الورديّ على منتصف الجفن.

لتوحيد لون البشرة، تقوم الخبيرة بتطبيق مصحّح البشرة بلون أخضر لإخفاء الاحمرار في بعض الأماكن، كجانبيّ الأنف وكريم الأساس بأسلوب التربيت، يتبعه الكونسيلر والكونتور.

تكمل الخبيرة في الخطوات التالية مكياج العينين بتوزيع الكحل داخل العين واللّون البنيّ أسفل خطّ الرموش السفليّ، تحدّد الحاجبين وتضيف الهايلايتر على زاوية العين الداخليّة. وأخيراً، تضع الماسكارا.

ولجعل هذا المكياج أكثر إشراقاً، تطبّق "الريم" أحمر الشفاه بلون أحمر مع الهايلايتر.
حيل خاصّة بهذا الدرس:
-    تتمّ تغطية مصحّح البشرة الأخضر بطبقة من الكونسيلر قبل تطبيق كريم الأساس.
-    الكونسيلر الداكن مناسب لتغطية الهالات الداكنة المائلة للّون الرماديّ، ثمّ تتمّ تغطيته بالكونسيلر الفاتح.
مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو