Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مكياج عيون برونزي دراماتيكي

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج عيون برونزيّ بحجم كبير، من أكاديميّة "توني مالت" في دبي، ومن خبيرة المكياج "توني" بنفسها.

ستحتاجين لتنفيذ هذا المكياج بنجاح إلى ظلال بنيّة بلمعة ذهبيّة وأخرى مائلة للّون النحاسيّ، مع مجموعة من فرش المكياج، أهمّها فرشاة مسطّحة، فرشاة ذات شعيرات كثيفة وفرشاة أشبه برأس القلم Pencil Brush.

مرحلة وضع اللّون

تقوم "توني" بوضع اللّون البنيّ المائل للذهبيّ على كامل الجفن وصولاً إلى الحاجب باستخدام فرشاة مسطّحة، ثمّ تطبّق اللّون ذاته أسفل خطّ الرموش السفليّ، حيث تحرص على جعل المكياج أعلى الجفن وأسفله موصولاً بشكل مثاليّ.

مرحلة المزج

تتأكّد "توني" من مزج الظلال جيّداً باستخدام فرشاة كثيفة، خاصّة في زاوية العين الداخليّة.

الهايلايتر

باستخدام ظلال نحاسيّة بدرجة قويّة، تقوم الخبيرة بإضاءة الجفن الثابت مستخدمة فرشاة مسطّحة.

كونتور العين

أمّا لتحديد العين ومنحها العمق اللّازم تضع "توني" لوناً بنيّاً داكناً على نهاية خطّ الرموش السفليّ، على كسرة العين، وأسفل مقدّمة الحاجب.

الخطوة النهائيّة في النهاية، تضيف "توني" الهايلايتر الفضيّ المضيء، فوق الهايلايتر الذهبيّ السابق لخلق مزيد من العمق لمكياج العيون، كما تضيف الهايلايتر الفضيّ أعلى الخدّين، أعلى الشفة العليا، جسر الأنف وما بين الحاجبين.

حيل خاصّة بهذا الدرس:

يتمّ وضع الظلال على كامل الجفن وصولاً للحاجب في حال امتلكت العارضة أو السيّدة مساحة صغيرة تفصل ما بين الجفن والحاجبين، فيما تطبّق الظلال فوق كسرة العين فقط في حال امتلكت الفتاة مسافة كبيرة ما بين المنطقتين.

المراحل الثلاثة لأيّ مكياج، هي وضع الألوان، المزج وأخيراً الصقل بإضافة خطوات نهائيّة تساعد على جعله أكثر جمالاً، وأهمّ خطوات الصقل هي إضافة الهايلايتر.

مستوى المهارة
00:20:50
مدة العرض
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو