أسهل طريقة لاختيار لون الفاونديشن

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس من خبير تجميل أكاديميّة Sane في بيروت دافيد عربيد طريقة اختيار الفاونديشن الأنسب والذي تنطبق عليه قواعد اختيار مستحضرات التجميل تبعاً لـUndertone البشرة.

اختيار لون الفاونديشن

وضّح دافيد في الدروس السابقة طريقة اكتشاف لون البشرة أو ما يعرف بـUndertone البشرة التي تنقسم إلى 3 تصنيفات، البشرة الورديّة، البيج الحياديّة، ويتماشى معهما كافّة ألوان الفاونديشن، إضافة إلى البشرة الذهبيّة الدافئة المائلة إلى الاصفرار والتي تستوجب التقيّد باختيار مستحضرات تجميل مائلة للأصفر أيضاً، تفادياً لتحوّلها إلى اللّون الرماديّ عند تطبيقها على البشرة.

تجربة الفاونديشن على الرقبة

يستخدم دافيد واحدة من الحيل الناجحة في اختيار الفاونديشن الأنسب للموديل، فبعد اختيار 3 درجات من كريمات الأساس المائلة في أساسها إلى اللّون الأصفر، كلون بشرة الموديل الذهبية، يرسم خطّاً واحداً من كلّ منها على رقبتها باستخدام عود من القطن، وبنظرة سريعة يكتشف درجة اللّون الأنسب والأقرب إلى لون بشرتها، ليستخدم اللّونين الآخرين للإضاءة والكونتورنغ.

تطبيق الفاونديشن

يطبّق خبير التجميل كريم الأساس بتغطية متكاملة على وجه الموديل بتوزيع المستحضر على الذقن، أعلى الشفة، جسر الأنف ووسط الجبهة، ثمّ توزيعه جيّداً بفرشاة مسطّحة على كامل الوجه، غير متجاهلٍ توزيع الفاونديشن على الرقبة أيضاً، ويمرّر ما تبقّى من الفاونديشن على شعيرات الفرشاة أسفل العينين.

يثبّت الفاونديشن أخيراً على البشرة بتمرير إسفنجة نظيفة على كامل الوجه بأسلوب التربيت.

مستوى المهارة
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو