الكونتور بالفاونديشن.. طريقة طبيعية وسهلة لنحت الوجه

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلّمين في هذا الدرس من مدرسة الجميلة طريقة وضع الكونتور باستخدام الفاونديشن من خبير تجميل أكاديميّة Sane في بيروت، دافيد عربيد الذي ينصح بضرورة استخدام كريمات أساس مطفأة للحصول على كونتور متقن.

الخطوة الأولى

تكون البداية بإضاءة بعض المناطق من الوجه بكريم أساس مطفأ ذي درجة فاتحة، يطبقه الخبير على منطقة الـT-Zone، الأنف، أعلى الخدّين، أعلى الشفاه، الذقن وأعلى خطيّ الحنك.

يتمّ في الخطوة التالية تثبيت الإضاءة بالتربيت من خلال إسفنجة جافّة أو مبلّلة بالماء فوق خطوط الهايلايتنغ.

الخطوة الثانية

ينتقل دافيد من الإضاءة إلى الكونتورنغ مستخدماً أيضاً كريم أساس مطفأ بدرجة داكنة جدّاً. يرسم الخطوط الأولى مستعيناً بفرشاة مسطّحة على الأماكن الآتية: خطّ الشعر، جانبيّ ومقدّمة الأنف، أسفل الخدّين وعلى خطيّ الحنك.

يعتمد الخبير تقنيّة مختلفة في الكونتورنغ عن التقنيّة الخاصّة بالإضاءة، فيدمج الخطوط الداكنة باستخدام فرشاة مسطّحة عريضة من أعلى إلى أسفل، مع الحرص على دمج أماكن التقاء نقاط الهايلايتنغ بالكونتورنغ جيّداً.

مستوى المهارة
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو