Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الطريقة المناسبة لوضع الكنتور

Watch Lesson Now
هل ترغبين بمشاهدة الدروس بالكامل؟

انضمي الان الى مدرسة الجميلة و احصلي على فرصة لمشاهدة كل الدروس التي يقدمها خبراء التجميل بناءً على اهتماماتك

تتعلمين في هذا الدرس من خلال خبير التجميل بسام عشوب، من أكاديمية بسام عشوب، الطريقة المناسبة لوضع الكنتور حسب شكل الوجه كالمُحترفين، كما ستتمكنين التفرقة بين أنواع الكنتور المُختلفة " الكريمى _ البودرة "، بالإضافة إلى تعلُم طريقة وضع البلاشر.

بدأ خبير التجميل بتوضيح الفرق بين أنواع الكنتور المُختلفة، حيث يطبق الكنتور الكريمي بعد الفاونديشن وقبل الـLoose powder، فيما يطبّق كنتور البودرة بعد الإنتهاء من مكياج البشرة كاملاً.

يوضح بسام طريقة تطبيق كنتور الوجه الطويل، حيث يتم رسم بداية خط كنتور الخدين من أعلى الأذن على الدوام، أما نهايته فتتحدد حسب شكل الذقن، فإن كانت الذقن بارزة يتنهي الخط عند زاوية الفم، فيما يتم تمديد الخط إلى جانبي الذقن في حال كانت عريضة لنحتها وإبرازها أكثر.

تأتي خطوة تحديد منطقة الأنف، إذ يؤكد الخبير بأن كنتور الأنف يختلف باختلاف شكله، كأن يتم تطبيقه أسفل الأنف في حال كان طويلاً، وعلى جانبي الأنف العريض، كما تُحدد المسافة بين العينين طول هذا الخط، إذ يتم تحديد المنطقة بين الحاجبين للعيون المتياعدة لتقريبها، مع الإستغناء عنه واستبداله بالهايلايتر في حال العيون المتقاربة.

يطبق في النهاية البلاشر على عظمة الخد.

مستوى المهارة
الدرس يغطي هذه المهارات
x
تابعونا على
X

تسجيل الدخول

سجلي في مدرسة الجميلة الأولى من نوعها وانضمي لمجتمع يتيح لك تعلم أساليب وآخر صرعات المكياج على أيادي أفضل معلمي وخبراء التجميل مع إمكانية التواصل معهم مباشرة والانضمام لقسم مواهب الجميلة. إذا كنت تمتلك حساب على موقعنا، فتفضل بتسجيل دخولك هنا
FB Login
أو