مكياج عروس

تتعلمين في هذا الدرس طريقة الحصول على مكياج عروس احترافي، من خبيرة التجميل دانا يونس، من أكاديمية وصالون رفيق يونس في بيروت. وفيما يخص مكياج عروس 2018، فقد شهدنا تراجعاً للألوان الوردية والفاقعة، مقابل الحضور القوي للألوان الترابية، تماماً كالألوان التي اعتمدتها الخبيرة في هذا الفيديو التعليمي.
يعد تحديد وجه العروس من أبرز صيحات المكياج التي ظهرت وما زالت مسيطرة؛ لذا طبقت خبيرة التجميل تقنية "الكونتورنج" وفق مبادئ ثابتة، وأخرى غير ثابتة تبعاً لشكل "وجه المودل".
وكانت البداية في مكياج العينين غير متوقعة؛ حيث ابتدأت الخبيرة من كسرة العين، مطبقة ظلاً بلون بيج مائل للوردي الخافت "السومون"، تبعه ظل ذهبي ترابي على الجفن المتحرك، وظل بني لمّاع على كسرة العين مجدداً.
ومنحت خبيرة التجميل "المودل" نظرة جذابة بتركيز المكياج على خط الرموش السفلي، بوضع قلم كحل أسود داخل العين، آيلاينر سائل على خط الرموش السفلي، ثبتته بظل أسود غير لامع، تبعه خط رفيع من ظل بلون "السومون" السابق.
ولمنح المودل إطلالة وبهجة العروس، أضافت الخبيرة ظلاً لامعاً ومضيئاً على زاوية العين الداخلية، ممررة الفرشاة أسفل العين لمزيد من اللمعان الخفيف، وبالطبع لا غنى عن الرموش الاصطناعية في هذه الحالة، والتي لا تكتمل إلا بخط عريض من الآيلاينر المجنح.
وفي اللمسات النهائية، تقوم خبيرة التجميل برسم الحواجب، وتحديد الشفتين مع تطبيق أحمر شفاه ناشف بلون البرغندي المميز.
 
مستوى المهارة
00:13:34
مدة العرض
ستيپ وان سكين إيكوالايزر باللون الأصفر 
عالجي مشاكل بشرتك وحضريها لروتين ماكياجك اليومي باستخدامك لمستحضرات الپرايمر المبتكرة "ستيپ 1 سكين إيكوالايزر پرايمر". مثالي لتحقيق توازن البشرة ونتائج الماكياج المثالية، كما أنه خفيف الوزن وكريمي القِوام، يترك بشرتك متساوية اللون ويزيد من ثبات كريم الأساس. يحافظ هذا البريمر المناسب لمختلف درجات البشرة على نضارة ماكياجك لساعات طويلة، كما يرطب ويشد وينعم مظهر البشرة. يضيف پرايمر "ريديانت پرايمر يلو" باللون الأصفر إشراقة للبشرة الفاتحة إلى المتوسطة.
 

ملمع الشفاه دير جون باللون البنفسجي ، غير لامع وينزلق على الشفاه بسهولة مع تغطية كاملة تدوم طوال النهار من ليبستك كوين.
قلم تحديد الشفاه كريمي بحجم كبير XXL باللون الوردي ، ينزّلق على الشفاه بسهولة مقاوم للماء ويدوم طويلاً ، مكوّن من حمض الهيالورونيك لشفاه قطنية ناعمة من روديال Rodial

إليك هذا الطقم المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، لتحديد الحواجب بشكل مثالي. لقد تم تصميم المقص ذو الشفرات الحادة والرفيعة جداً لفصل ورفع وتشذيب كل شُعيرة من الحاجب بدقّة وتحكم فائقَين. كما تُساعد الفرشاة بتشكيل وتحديد الحاجبَين عند تشذيبهما لرونق لا مثيل له.
 
مع  تركيبته الناعمة ، يمكنك استخدام الالوان بسهولة ، يمكن استخدامه بشكل فردي أو خلطه مع ألوان متعددة لجعل الماكياج ذو ظل. من المؤكد أن الوان الظل الموجودة في هذه العلبة ستسعد محترفي الماكياج ومحبي الماكياج

ماسكارا للحصول على رموش مخمليّة لعينين سموكي دخانيتين. تغلّف الفرشاة الفريدة كلّ رمش بتركيبة غنيّة شبيهة بالموس لتمنحك رموشًا أكثر امتلاءً، وسوادًا، وكثافة. مضاد للتلطّخ والبقع
x
تابعونا على