مكياج سموكي


تتعلمين في هذا الدرس طريقة تطبيق مكياج سموكي، من خبيرة التجميل دانا يونس، من أكاديمية وصالون رفيق يونس، وفيه يتم التركيز على مكياج العينين في المقام الأول، من ثم أحمر الشفاه، لذا استخدمت الخبيرة ألواناً نحاسية على الجفن المتحرك، وأحمر شفاه بلون بنفسجي.
في البداية، تقوم خبيرة التجميل بترطيب البشرة وغلق مسامها، عن طريق تطبيق البرايمر بأسلوب الطبطبة، تتبعه بطبقة خفيفة من الفاونديشن متوسط الكثافة، والذي يؤمن تغطية كاملة للوجه، دون أن يغطي المنطقة المحيطة بالعينين.
وقبل البدء بتطبيق ظل العينين الدخاني، تقوم خبيرة التجميل بتطبيق تقنية الـ"كونتورينج" لتحديد الوجه وإبراز أجمل معالمه.
 وللحصول على مكياج دخاني، كان لابدّ من البدء بأساسيات المكياج السموكي، وهي بوضع الكحل الأسود داخل العين، مع إضافة ظل نحاسي على الجفن المتحرك، تتبعه لمسة خفيفة من الظل البني الفاتح على كسرة العين، وقد أنهت الخبيرة هذه المرحلة بإضاءة زاوية العين مستخدمةً ظلاً فاتحاً.
في الخطوة التالية، تقوم الخبيرة برسم خط آيلاينر على خط الرموش السفلي، مثبتة إياه بظل أسود. وبغية الحصول على إطلالة دخانية احترافية، تقوم بوضع الظل النحاسي على خط الرموش السفلي؛ إذ تحرص على جعله موصولاً بالظل النحاسي الذي وضعته سابقاً فوق الجفن المتحرك.
وبعد تطبيق الآيلاينر فوق العين، يتم تركيب الرموش الاصطناعية ورسم الحواجب،  وذلك قبل الانتقال للخطوة النهائية بتحديد الشفاه بلون وردي، وتلوينها بلون بنفسجي داكن.

 
مستوى المهارة
00:12:35
مدة العرض


تغطية كاملة وتركيبة تدوم طويلاً لإخفاء الندبات والبقع السوداء وعلامات حب الشباب.كريم الأساس سهل المزج بتركيبة خفيفة وتدوم طويلاً ويتمتّع بأصباغ أكثر بنسبة 30% لتسمح بمزيد من التغطية باستخدام كمية أقل من المنتج
 

ستيپ وان سكين إيكوالايزر باللون الأصفر 
عالجي مشاكل بشرتك وحضريها لروتين ماكياجك اليومي باستخدامك لمستحضرات الپرايمر المبتكرة "ستيپ 1 سكين إيكوالايزر پرايمر". مثالي لتحقيق توازن البشرة ونتائج الماكياج المثالية، كما أنه خفيف الوزن وكريمي القِوام، يترك بشرتك متساوية اللون ويزيد من ثبات كريم الأساس. يحافظ هذا البريمر المناسب لمختلف درجات البشرة على نضارة ماكياجك لساعات طويلة، كما يرطب ويشد وينعم مظهر البشرة. يضيف پرايمر "ريديانت پرايمر يلو" باللون الأصفر إشراقة للبشرة الفاتحة إلى المتوسطة

فرشاة كريم الأساس ذات رأس دائري مسطح ، من الشعر الإصطناعي لتغطية مثالية للبشرة ، ذات مقبض أسود اللون من روديال Rodial
x
تابعونا على